Home » المدونة » شركة تسويق الكترونى الشارقة

شركة تسويق الكترونى الشارقة

أصبحت التكنولوجيا جزء أساسي من حياتنا اليومية حيث يعتمد عليها الأشخاص حاليا بدرجة كبيرة للقيام بجميع أعمالهم اليومية نظرا للتقدم الملحوظ في وسائل التكنولوجيا الحديثة التي توفر الجهد والوقت وسرعة الأداء بالإضافة إلى الدقة العالية في إنجاز المهمات, لذلك إذا كنت تمتلك مشروعا وتريد التسويق له بطريقة ناجحة ومتطورة تجذب إليك العملاء ما عليك القيام به هو اللجوء إلى التسويق الإلكتروني , حيث تقدم  الشركة أمهر المتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني , يتم التسويق الإلكتروني من خلال إنشاء محتوى جيد خاص بالشركة , تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى بالإضافة إلى إنشاء إعلانات علي منصات التواصل الاجتماعي من  Twitter و Instagram و Facebook فيما يلي سنتعرف على مفهوم التسويق الإلكتروني , المجالات التي يتخصص بها التسويق والخدمات المقدمة من قبل الشركة.

ما هو التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني أوالتسويق الرقمي هو مجال قائم على وضع خطة استراتيجية للتسويق الافتراضي لشركة معينة من خلال الإستفادة بالطرق التكنولوجية الحديثة , يعتبر التسويق الإلكتروني من الأمور الهامة حاليا للنهوض بالحركة التجارية للشركات لما تقدمه من خدمات تعمل على جذب العملاء عن طريق عرض المنتجات الخاصة بالشركة والترويج لها من خلال شبكة الإنترنت, يتميز التسويق الإلكتروني  بدراسة الفئة التي تطمح الشركة لاستهدافها أي المستهلك والعمل على تقديم الخدمات المناسبة لهم,  ما يميز التسويق الالكتروني عن التسويق التقليدي هو أنه موفر للوقت والتكلفة وأكثر أمانا كلاهما يعملان علي التسويق للمنتجات ولكن باستخدام طرق مختلفة, يجذب التسويق الإلكتروني الفئة المحددة بنجاح تام لأنه يستخدم الوسائل الحديثة عند القيام بالإعلان عن السلعة الخاصة بالشركة على سبيل المثال وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت من أفضل الطرق للترويج بسبب كثرة المستخدمين للعديد من المنصات مثل   Twitter و Instagram  و  Facebook.

المجالات التي يتخصص بها التسويق الالكتروني

1.   تحسين محركات البحث SEO : حيث تهدف إلى تحسين حركة الموقع الخاص بك يتم ذلك من خلال تحسين عدد الزيارات الخاصة بالموقع باستخدام محركات البحث المختلفة مثل Google  أو Bang او Yahoo وجعل الموقع الخاص بك في بداية محركات البحث , يتم ذلك أيضا من خلال دراسة الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها المستهلك و المحتوى المقدم من خلال الشركة والموازنة بينهم بطريقة تعمل على زيادة إقبال الزوار على الموقع الخاص بك.

2.   تسويق محركات البحث SEM: هي طريقة تقديم حملات إعلانية مدفوعة من أجل زيادة الزيارات الخاصة بالموقع , حيث تعمل على جعل موقعك في الصفحات الأولي من خلال تحسين التصنيف والترتيب الخاص بموقعك.  

3.   التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي: تعتبر منصات التواصل الإجتماعي من أفضل الطرق التي يمكن استغلالها في الترويج للموقع الخاص بك حيث تمتلك قاعدة مستخدمين تتجاوز الملايين , حيث يعتبر الـ  Facebook من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي يمكن إنشاء إعلانات وترويج للمحتوى من خلال فيديوهات أو منشور أو صور, يمكن أن تستفاد  من منصة Twitter عن طريق القيام بتغريدات تحتوي على صور أو فيديوهات أو محتوى لا يتجاوز عدد الأحرف عن 280 حرف , يمكن إنشاء فيديوهات وصور وكتابة تعليق وصفي متميز من خلال تطبيق Instagram , أو إنشاء فيديوهات على منصة Youtube  أو Tik Tok , تتميز وسائل التواصل الإجتماعي بأنها تتيح التواصل مع العملاء والاستماع لآرائهم المختلفة وبالتالي يتيح ذلك معرفة الشريحة المستهدفة والقيام بوضع خطة استراتيجية لتحسين الخدمة المقدمة للعملاء.

4.   التسويق بالمحتوى CM  أن كتابة المحتوى يعتبر العامل الرئيسي لنجاح الموقع الخاص بك لأنه يمثل المحتوى والهوية الخاصة بالشركات لذلك يجب مراعاة ما يقدم وتتم صياغته , المحتوى الصحيح يترتب عليه تحقيق الأهداف السابقة من التسويق الجيد عبر منصات التواصل الإجتماعي ويعمل علي تحسين محركات البحث الخاص بك أي يحقق فكرة الـ SEO .

5.   التسويق بالفيديو VM يعتبر جزء من التسويق الفيروسي حيث يعمل على إنشاء دعايا مرئية للعملاء ويتيح المزيد من التواصل ويمكن استغلاله عند تقديم محتوى تعليمي.

مزايا التسويق الالكتروني

  •   يتيح التسويق الالكتروني تكلفة أقل عند مقارنته بالتسويق التقليدي كما يوفر أفضل النتائج.
  •   تتعدد طرق عرض خدمات الشركة سواء كان طريقة العرض من خلال كتابة محتوى أو استخدام الصور والفيديوهات.
  •  يمكن استعمال الرسائل التسويقية أكثر من مرة من أجل القيام باعلان عن أمر أو لعرض منتج جديد كما يمكن التعديل في الصياغة الخاصة بها وإعادة إرسالها.
  •   يتيح التسويق الإلكتروني معرفة الشريحة المستهدفة وتحديد الطرق المناسبة التي يمكن استخدامها لعرض المحتوى الخاص بالشركة حتي تجذب هذه الفئة كما يوفر القيام بتحليل النتائج وتحسين الأداء باستمرار.
  •   يوفر التسويق الإلكتروني القيام بتحليل أداء الموقع وبالتالي يتيح قياس مدى النجاح الذي تعرض له الموقع وبالتالي يساعد فريق المتخصصين على تطوير الأداء المقدم واستغلال الفرص المتاحة وتصحيح الأخطاء.
  •   يعمل التسويق الالكتروني علي زيادة الارباح من خلال الترويج الجيد لخدمات الشركة وإنشاء منصة دائمة للترويج للمحتوى الخاص بك وبالتالي ينتج لديك مفهوم جيد عن أساليب التسويق والبيع للعملاء ومعرفة احتياجات المستهلكين.

لماذا تختار شركة التسويق الالكتروني الشارقة

أتاحت التكنولوجيا فرصة لأصحاب المشاريع للقيام بالاعتماد على التسويق الإلكتروني حتى يحقق انتشار ونجاح باهر في المجال الذي يقدمه وبالتالي زيادة نسبة الأرباح والحصول على آراء وتقييمات جيدة من المستهلكين, حيث عند اختيار الشركة الخاصة بنا سيتيح لك الحصول على أفضل فريق متخصص في مجال التسويق الالكتروني باستخدام وسائل متعددة لتحقيق النجاح المطلوب , يقدم فريق المتخصصين الخطط الاستراتيجية لمعرفة الشرائح المستهدفة وبالتالي تحقيق الربح والعمل على النهوض بالخدمات المقدمة, كما تقدم هذه الخدمات بأفضل الأسعار حتى تلبي احتياجات العملاء,حيث تقدم الشركة في الشارقة العديد من الخدمات منها:

  •   إنشاء وتصميم الموقع الخاص بك حيث يمثل الهوية التي تتيح للعملاء التعرف على الخدمات التي تقدمها.
  •   نقدم أفضل الخدمات لتحسين محرك البحث الخاص بك وجعل موقعك يظهر في مقدمة الصفحة الأولى لمحركات البحث.
  •   نوفر للعملاء التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي لما يتيحه من انتشار سريع للمنتجات التي تقدمها الشركات بالإضافة الى اتاحة فرصة كبيرة للشركات للتواصل مع العملاء.
  •   يقدم حملات إعلانية من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعملاء وبالتالي مخاطبتهم مباشرة وإعلامهم بالتطورات التي تقدمها الشركات من خلال منتجاتهم.
  •   توفر إرسال رسائل نصية للعملاء على هواتفهم.
  • تتيح استخدام طريقة الموشن جرافيك.
  •   تقدم خبراء في كتابة المحتويات للشركة الخاصة بك حيث يعتبر هو الهوية التي تعبر عن ما تقدمه للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *